الإعلامية مديحه عاشور تقدم افتتاح منتدى مصر الدولى لكنوز الإبداع | مجلة أبو الفنون

كتبت- أنوش اسكندر 

قامت الإعلامية مديحه عاشور بتقديم افتتاح فعاليات منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع من هوليوود شرم الشيخ تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الوطنية للإعلام وبحضور  الفنانة مادلين طبر و  الملحن حمادة الحسيني.

وقالت مديحه عاشور أن الدورة السادسة للملتقى جاءت بعد نجاح وتميز الدورات السابقة التى حظيت بمشاركات  دولية كبيرة .

 وأضافت أن هذه الدورة بحضور مواهب من 19 دولة تضم أجمل الأصوات وهم:  مصر - السعودية -الاردن - سوريا . فلسطين- العراق- اليمن - ليبيا - تونس - المغرب -الجزائر- لبنان - الامارات - امريكا - ايطاليا - فرنسا - المانيا - استراليا - هولندا ".

وقالت أن المنتدي ضم  عدة  فعاليات  منها مسابقة أجمل صوت في ألحان الموسيقار محمد فوزي ومسابقة الأغنية الخاصة بالإضافة لملتقى الفن التشكيلي بالتعاون مع مؤسسة الفن والحياة الفنان التشكيلي مصطفى غنيم ،  ومعرض الحرف اليدوية والتدريب والتطوير وضم عارضين من مختلف المحافظات المصرية وملتقى الشعراء العرب .

وأعلنت أن المنتدي فى هذه الدورة يحمل اسم الفنان الموسيقار الكبير محمد فوزي .

 وقال وليد الحسيني رئيس المنتدى، نحن مؤسسة فنية تشكيلة تبدع تحت غطاء ورعاية من الجهات الحكومية، و نقدم وجبة فنية ولوحة إبداعية من مطربين وموسيقيين اجتهدوا وأبدعوا  وسوف يتم من خلال المنتدي تكريم أفضل الشخصيات الداعمة للإبداع وتنمية العلاقات الإنسانية بين الشعوب من مختلف الدول وضمت لجنة التحكيم  باقة من الفنانيين من مصر والوطن العربى المؤهلين للتحكيم لإختيار أفضل المواهب والأعمال الفنية  المشاركين  بالمسابقات .





اضف تعليق

أحدث أقدم

تحديثات