نانسى إبراهيم تستضيف العالم الجليل د. سعد السيد الحاصل على جائزة الجمعية الملكية البريطانية فى الكيمياء | نجوم المحروسة


يتجدد اللقاء بالإعلامية المتألقة نانسى إبراهيم فى حلقة جديدة من برنامجها الأسبوعى (قصتى) المذاع عبر قناة النيل الثقافية الجمعة فى الرابعة والنصف عصراً على مدى ساعتين على الهواء مباشرة .

حيث تلتقى نانسى بالعالم الجليل أ.د سعد السيد الأستاذ بكلية العلوم جامعة عين شمس ، والعميد السابق لها ، ومدير المعمل المرجعي ببرنامج الإدارة والمعلومات البيئية بالمشروع الدنماركي للرصد البيئي .

وتفتح نانسى دائرة الحوار مع ضيفها حول نشأته الأولى بمدينة الزقازيق حتى حصوله على شهادته الجامعية، إلى وصوله إلى مكانة عظيمة عالمية، وإعتباره  واحداً من أبرز العلماء المصريين على مستوى العالم  فى مجال الكيمياء .

وتعرض نانسى لأهم محطاته العلمية، وإنجازاته فى مجال الكيمياء التى قادته للحصول على تقدير كبير من العالم حيث حصل أ.د سعد السيد على الكثير من الجوائز والتكريمات منها :

جائزة الجمعية الملكية البريطانية، والميدالية الذهبية لأكاديمية العلوم  لدول العالم الثالث من ايطاليا ، وجائزة الدولة التشجيعية ، ووسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى جائزة النيل . 

(قصتى) برنامج أسبوعى تلتقون به الجمعة على الهواء مباشرة فى الرابعة والنصف عصراً، ويعاد السبت فى السادسة صباحاً عبر شاشة قناة النيل الثقافية من تقديم الإعلامية المتألقة نانسى إبراهيم .

اضف تعليق

أحدث أقدم

تحديثات