الشاعر فوزى خضر فى ضيافة نانسي إبراهيم فى "قصتى" | نجوم المحروسة

كتبت- هنادى محمود
 

تعود فراشة ماسبيرو الإعلامية المتألقة نانسى إبراهيم إلى شاشة قناة النيل الثقافية والى جمهورها الحبيب يوم الجمعة فى الرابعة والنصف عصرا بحلقة جديدة مميزة من برنامجها الأسبوعى ( قصتى ) .

ضيف برنامج قصتى هذا الأسبوع هو الدكتور فوزى خضر الشاعر السكندري المعروف ، والكاتب ، والناقد المهتم بالتراث الاسلامى فى الثقافة العربية .

وتبحر نانسى معه فى رحلته بداية من ميلاده بمحافظة البحيرة ثم انتقال عائلته الى الإسكندرية ، ويحكى لها اهم ذكرياته هناك ، وأهم من أثر فى خطواته الأولى من مشواره الإبداعى .

كما تناقش نانسى ضيفها فى مؤلفاته المميزة التى وصلت الى خمسة وثمانين كتاب فى الثقافة العربية، تبحر فى التراث العربى الإسلامى .

كما تمر نانسى معه بين أروقة وكواليس عمله بالاذاعة المصرية ، وتعرض لأهم ما حصل عليه من الجوائز من مصر والعالم العربى من أبرزها جائزة الدولة التقديرية فى الشعر ، وجائزة الأمير  عبد الله الفيصل العالمية فى الشعر العربى .

( قصتى ) برنامج تلتقون به الجمعة من كل أسبوع عبر شاشة قناة النيل الثقافية فى الرابعة والنصف عصرا على الهواء مباشرة ، والإعادة فى السادسة من صباح يوم السبت من تقديم الإعلامية الجميلة نانسى إبراهيم  .

اضف تعليق

أحدث أقدم

تحديثات