نانسى إبراهيم من اليمن إلى القاهرة وبالعكس

جمهور المشاهدين على موعد مع الإعلامية نانسى إبراهيم فى حلقة جديدة من برنامجها "قصتى" الجمعة فى الرابعة والنصف عصرا على الهواء مباشرة على مدى ساعتين على الهواء عبر شاشة قناة النيل الثقافية .

تلتقى الاعلامية المتألقة نانسى إبراهيم فى حلقة هذا الاسبوع بقامتين فى عالم الابداع الادبى والثقافة العربية ترصد معهما أهم محطات الرحلة وتقلب معهما صفحات قصتهما التى امتزج فيها النجاح بلحظات الكفاح .

وفى الفقرة الاولى من برنامج قصتى لهذا الاسبوع تستضيف نانسى الكاتب والمؤرخ الادبى  العربى اليمنى ذو الهوى المصرى د. محمد ابو بكر حميد الذى غاص بين اعماق مصر مكانا وزمانا  وبين  اعماق الشخصيات الادبية  العربية تاصيلا وكتابات  وعلى رأسها على احمد باكثير .

 أما الضيف الثانى فى حلقة هذا الاسبوع من برنامج قصتى فتنتقل نانسى بالحديث الى الشاعر والروائى الناقد والاديب المصرى ا.د ايهاب عبد السلام والذى يتم تدريس بعضا من قصائده قى المناهج التعليمية فى مصر والمغرب .

(قصتى) برنامج أسبوعى يذاع عبر شاشة قناة النيل الثقافية يوم الجمعة من كل أسبوع فى الرابعة والنصف عصرا على مدى ساعتين على الهواء مباشرة من تقديم سندريلا الإعلام العربى نانسى إبراهيم  .



اضف تعليق

أحدث أقدم

تحديثات