أخبار المحروسة | لقاء الأهلى والزمالك يحسم صدارة الدورى


كتب- أحمد بندق 

 يتأهب عشاق الساحرة المستديرة من الجماهير المصرية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز .

ويلتقى الفريقان اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من فعاليات مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وسوف ينقل اللقاء فى تغطية حية ومباشرة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة المحلية بتعليق مدحت شلبي .

المارد الأحمر يسعى بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني عن تحقيق الفوز في هذه المباراة للإنفراد بصدارة الترتيب كذلك الحال بالنسبة للزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يبحث عن المحافظة على اللقب المحلي هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي .

واستطاع الأهلي الفوز في أول جولتين بالمسابقة المحلية حيث الأولى أمام نادي الإسماعيلي بستاد برج العرب وانتهت بانتصار الاحمر برباعية نظيفة احرزهم علي معلول وأحمد عبد القادر لكل منهما هدف والجنوب إفريقي بيرسي تاو "هدفين" والفوز الثاني أمام البنك الأهلي بهدف دون رد سجله اللاعب محمد شريف .

وفى الجانب الآخر، فاز الزمالك في أول جولتين في بطولة الدوري على حساب إنبي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على طلائع الجيش في الجولة الثانية .

اضف تعليق

أحدث أقدم

تحديثات